- اخبار عربية

اجتماع بصنعاء يعلن صرف اكرامية 40 الف ريال

اجتماع بصنعاء يعلن صرف اكرامية 40 الف ريال

صحافة نت العرب - اخبار عربية : ننشر لكم شاهد اجتماع بصنعاء يعلن صرف اكرامية 40 الف ريال، ونقل موقع صحيفة 26 سبتمبر التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وكرس الاجتماع برئاسة رئيس الهيئة طه جران، لاستعراض آلية صرف إكرامية بمبلغ ٤٠ ألف ريال لكافة أسر الشهداء بتمويل الهيئة العامة .، والان مشاهدة التفاصيل.

وكرس الاجتماع برئاسة رئيس الهيئة طه جران، لاستعراض آلية صرف إكرامية بمبلغ ٤٠ ألف ريال لكافة أسر الشهداء بتمويل الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، والتي سيبدأ الصرف الأسبوع الجاري، بالإضافة لتوزيع سلال غذائية وهدايا بمناسبة الذكرى السنوية الشهيد.

وفي الاجتماع الذي حضره وكلاء الهيئة ومدراء فروع مكاتب الهيئة في المحافظات، أشار جران إلى أن الذكرى السنوية للشهيد، تحتل أهمية كبرى للتعبير عن الاهتمام بأسر وأبناء وذوي الشهداء.

وأكد أن مشاريع الهيئة تأتي تنفيذاً لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى الخاصة بأسر وأبناء الشهداء تعبيراً عن الوفاء لمن ضحوا بأنفسهم في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وشدد رئيس هيئة رعاية أسر الشهداء على ضرورة تكاتف الجهود واستشعار الجميع للمسؤولية في إحياء الذكرى السنوية للشهيد لترسيخ عظمة الشهادة في نفوس الأجيال من خلال التعريف بتضحيات الشهداء.

وأشاد بتعاون كافة الجهات الرسمية والشعبية مع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء التي تولي أبناء وذوي الشهداء رعاية كاملة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد اجتماع بصنعاء يعلن صرف اكرامية 40 الف ريال

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اجتماع بصنعاء يعلن صرف اكرامية 40 الف ريال وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية