- اخبار عربية

أحمد موسى يعرض فيديوهات لانتهاك حقوق الإنسان في أوروبا

أحمد موسى يعرض فيديوهات لانتهاك حقوق الإنسان في أوروبا

صحافة نت العرب - اخبار عربية : ننشر لكم شاهد أحمد موسى يعرض فيديوهات لانتهاك حقوق الإنسان في أوروبا، ونقل موقع جريدة الأسبوع التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة للبرلمان الأوروبي قائلا بيوتكم من ورق، روحوا شوفوا السحل والعنف في شوارع أوروبا، قبل ما تكلموني .، والان مشاهدة التفاصيل.

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة للبرلمان الأوروبي قائلا: «بيوتكم من ورق، روحوا شوفوا السحل والعنف في شوارع أوروبا، قبل ما تكلموني عن حقوق الإنسان في مصر».

وعرض موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد، فيديوهات توضح العنف والسحل الذي تمارسه الشرطة في مختلف الدول الأوروبية مع المتظاهرين في الشوارع واستخدام الكلاب البوليسية.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى: «الشرطة في أوروبا ترتكب جرائم وبتقتل الناس، وأوروبا لا تحترم حقوق الإنسان».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد أحمد موسى يعرض فيديوهات لانتهاك حقوق الإنسان في أوروبا

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد موسى يعرض فيديوهات لانتهاك حقوق الإنسان في أوروبا وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية