- اخبار عربية

مدرب الدنمارك: أشعر بخيبة أمل كبيرة

مدرب الدنمارك أشعر بخيبة أمل كبيرة

صحافة نت العرب - اخبار عربية : ننشر لكم شاهد مدرب الدنمارك أشعر بخيبة أمل كبيرة، ونقل موقع جريدة الأسبوع التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعرب كاسبر هيولماند، المدير الفني لمنتخب الدنمارك، عن خيبة أمله عقب الهزيمة أمام فرنسا 1 2 ، مساء اليوم السبت، في ثاني جولات .، والان مشاهدة التفاصيل.

أعرب كاسبر هيولماند، المدير الفني لمنتخب الدنمارك، عن خيبة أمله عقب الهزيمة أمام فرنسا (1-2)، مساء اليوم السبت، في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

قال هيولماند في تصريحاته عقب المباراة خلال المؤتمر الصحفي:"كنا قريبين من تحقيق نتيجة جيدة، خاصة بعد التعادل السريع اليوم أمام فرنسا".

تابع:"أتيحت لنا فرصتان، والمنتخب الفرنسي حصل على بعض الفرص أيضًا، لكنهم فازوا في النهاية وشعرنا بخيبة أمل كبيرة".

أضاف:"لا يسعنا الانتظار للعب "النهائي" يوم الأربعاء المقبل ضد أستراليا، سنحاول العودة إلى المسار الصحيح".

أردف:"علينا أن نفوز في مباراتنا الأخيرة في المجموعة، لدينا فريق جيد وعناصر مميزة في جميع المراكز، لكن كرة القدم تدور حول التفاصيل".

أتم:"كانت مباراة متقاربة في المستوى، كان لدى فرنسا فرص أكثر قليلة منا".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد مدرب الدنمارك أشعر بخيبة أمل كبيرة

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الدنمارك: أشعر بخيبة أمل كبيرة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية