- رياضة

كأس العالم 2022.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة الأرجنتين ضد المكسيك

كأس العالم 2022 التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة الأرجنتين ضد المكسيك

صحافة نت العرب - رياضة : ننشر لكم شاهد كأس العالم 2022 التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة الأرجنتين ضد المكسيك، ونقل موقع واتس كورة التالي وكان بدايه ما تم نشره هي خيم التعادل السلبي على مجريات المباراة المثيرة التي جمعت بين منتخب الأرجنتين ضد المكسيك، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات .، والان مشاهدة التفاصيل.

خيم التعادل السلبي على مجريات المباراة المثيرة التي جمعت بين منتخب الأرجنتين ضد المكسيك، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات بطولة كأس العالم 2022.

انطلقت مباراة الأرجنتين ضد المكسيك في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، على ملعب “لوسيل”.

كأس العالم 2022.. الأرجنتين والمكسيك يتعادلان سلبيًا في الشوط الأول

دخل منتخب الأرجنتين مباراة اليوم بالتشكيلة الآتية: إيمليانو مارتينينز، أوتاميندى، ليساندرو مارتينيز، مونتيل، أكونيا، ماك أليستر، رودريجو دي بأول، جويدو رودريجيز، ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز، آنخيل دي ماريا.

بينما بدأ منتخب المكسيك بالتشكيلة الآتية: أوتشوا، ألفاريز، أراوخو، مورينو، مونتيس، جالاردو ، جواردادو ، هيريرا، شافيز ، لوزانو ، فيجا.

شهد الشوط الأول من مباراة الأرجنتين والمكسيك حذرًا دفاعيًا كبيرًا من كلا الطرفين، وقد وصل عدد تسديدات كلا الطفرفين كرة واحدة لكل منهما لم يصلا إلى المرمى.

واستحوذ لاعبو الأرجنتين على الكرة بنسبة وصلت إلى 68% مقابل نسبة ضئيلة للاعبي المكسيك لم تتخطى الـ 32% وفرض لاعبو الأخر صلابة دفاعية كبيرة أمام ليونيل ميسي ورفاقه.

وعادل ليونيل ميسى، قائد منتخب الأرجنتين، رقم الأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا كأكثر لاعب أرجنتينى مشاركة فى كأس العالم برفقة منتخب راقصى التانجو، بعدما تواجد أمام المكسيك فى المباراة المقامة حاليا على ملعب “لوسيل”.

ووفقا لما ذكرته شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإنه ليونيل ميسى يخوض مباراته الـ 21 فى كأس العالم ليعادل رقم الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا كأكثر لاعب أرجنتيني شارك فى البطولة.

وكان منتخب الأرجنتين تلقى خسارة تاريخية على يد نظيره السعودي في إطار منافسات الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما تعادل المكسيك مع بولندا سلبيًا.

يتواجد منتخب الأرجنتين في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بدون أي رصيد من النقاط، في حين أن المنتخب المكسيكي يحتل المركز الثالث بترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد كأس العالم 2022 التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة الأرجنتين .

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة الأرجنتين ضد المكسيك وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة