- منوعات

حسين الجسمي يستقبل السنة الجديدة في هذه الدولة

حسين الجسمي يستقبل السنة الجديدة في هذه الدولة

صحافة نت العرب - منوعات : ننشر لكم شاهد حسين الجسمي يستقبل السنة الجديدة في هذه الدولة، ونقل موقع البوابة التالي وكان بدايه ما تم نشره هي منشور 29 تِشْرِين الثَّانِي نوفمبر 2022 03 01 حسين الجسمييستقبل النجم الإماراتي حسين الجسمي العام الجديد .، والان مشاهدة التفاصيل.

منشور 29 تِشْرِين الثَّانِي / نوفمبر 2022 - 03:01 حسين الجسمي

يستقبل النجم الإماراتي حسين الجسمي العام الجديد عبر حفل غنائي سيحييه في الشارقة في دولة الإمارات العربية.     و شوق الجسمي جمهوره بنشر البوستر الخاص بالحفل الغنائي، وعلق عليه قائلًا: (يسعدني أن استقبل العام الجديد 2023 معكم في مدرجي...أستقبل العام الجديد بين عائلتي الكبيرة في عروس الساحل الشرقي خورفكان..).

يذكر أن آخر أعمال  الفنان الإماراتي هي أغنية طرحها مؤخرا بعنوان ( ليه). و الأغنية من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر هاني محروس.

كلمات دالة:حسين الجسمي

مواضيع ممكن أن تعجبك

المحتوى بواسطة



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد حسين الجسمي يستقبل السنة الجديدة في هذه الدولة

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسين الجسمي يستقبل السنة الجديدة في هذه الدولة وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات