- اخبار عربية

القوات التركية تستعد لعملية برية في شمال سوريا وسط قلق أمريكي وروسي

القوات التركية تستعد لعملية برية في شمال سوريا وسط قلق أمريكي وروسي

صحافة نت العرب - اخبار عربية : ننشر لكم شاهد القوات التركية تستعد لعملية برية في شمال سوريا وسط قلق أمريكي وروسي، ونقل موقع فرانس 24 التالي وكان بدايه ما تم نشره هي القى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خطابا الإثنين قدم فيه حجته المتعلقة بالعملية العسكرية المرتقبة شمال سوريا قائلا إن قرار تأمين الحدود .، والان مشاهدة التفاصيل.

القى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خطابا الإثنين قدم فيه حجته المتعلقة بالعملية العسكرية المرتقبة شمال سوريا قائلا إن قرار تأمين الحدود الجنوبية التركية بعمق 30 كلم أثبت جدارته، وأكد التزامه بالقضاء على حزب العمال الكردستاني، الذي يُعتبر إرهابيا في تركيا، حتى تحييد آخر عنصر فيه، وشدد الرئيس التركي على أن بلاده لن تطلب إذنا من أحد من أجل حماية حدودها. فيما اقل مسؤولون أتراك إن الجيش يحتاج إلى أيام قليلة فقط ليكون جاهزا لتوغل بري في شمال سوريا.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد القوات التركية تستعد لعملية برية في شمال سوريا وسط قلق أمريكي وروسي

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوات التركية تستعد لعملية برية في شمال سوريا وسط قلق أمريكي وروسي وتم نقلها من فرانس 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية