- نجوم و فن

بعد 16 عاماً.. خالد الصاوي عن دوره في عمارة يعقوبيان: "كان إنتحارياً"

بعد 16 عاماً خالد الصاوي عن دوره في عمارة يعقوبيان كان إنتحارياً

صحافة نت العرب - نجوم و فن : ننشر لكم شاهد بعد 16 عاماً خالد الصاوي عن دوره في عمارة يعقوبيان كان إنتحارياً، ونقل موقع موقع الفن التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وقال خالد الصاوي أنا مش ندمان على أى دور أنا عملته مهما كان الدور ومهما كان الفيلم وبالتحديد في عمارة يعقوبيان .، والان مشاهدة التفاصيل.

وقال خالد الصاوي: "أنا مش ندمان على أى دور أنا عملته مهما كان الدور ومهما كان الفيلم وبالتحديد في عمارة يعقوبيان والفيل الأزرق والجزيرة، وذلك لأن هذه الأدوار عملتلي خطوات قوية في حياتي. هذه الأفلام الثلاثة بمثابة الأعمدة التي بنيت عليها مشواري الفني ولكن لو النهاردة عرض عليا الدور دا مش هعمله ومش هخاطر دلوقتي بدور زى ده. وري في عمارة يعقوبيان كان انتحاريا لأن اسمي كان مكتوب بالرصاص في ذلك الوقت، وكنت مغامرا حين جسدت شخصية (حاتم) فيه وهذا بسبب لأن كان عمري 40 سنة ومتوقعتش الهجوم ده وكان عندي استبياع وغباوة".حديث الصاوي هذا جاء خلال حلوله ضيفاً على برنامج "سؤال مباشر" عبر قناة العربية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد بعد 16 عاماً خالد الصاوي عن دوره في عمارة يعقوبيان كان إنتحارياً

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد 16 عاماً.. خالد الصاوي عن دوره في عمارة يعقوبيان: "كان إنتحارياً" وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن