- العالم

روسيا تشكك في احتفاظ فنلندا والسويد بدورهما الدولي بعد انضمامهما إلى "الناتو"

روسيا تشكك في احتفاظ فنلندا والسويد بدورهما الدولي بعد انضمامهما إلى الناتو

صحافة نت العرب - العالم : ننشر لكم شاهد روسيا تشكك في احتفاظ فنلندا والسويد بدورهما الدولي بعد انضمامهما إلى الناتو، ونقل موقع روسيا اليوم التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Sputnik STRINGERممثل روسيا الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا، ميخائيل أوليانوف .، والان مشاهدة التفاصيل.

Sputnik STRINGER

ممثل روسيا الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا، ميخائيل أوليانوف

وكتب أوليانوف على "تيليغرام": "فنلندا والسويد بصدد الانضمام إلى "الناتو". وأثناء وضعهم السابق كدول محايدة، لعبتا دورا بارزا في الشؤون الدولية أكثر من معظم الدول الأعضاء في "الناتو". والسؤال هو، هل يمكن لهما الحفاظ على نفس الدور كأعضاء في التحالف العسكري؟".

وقدمت فنلندا والسويد في 18 مايو، طلبهما الانضمام إلى حلف الناتو، حيث وافقت جميع الدول الأعضاء الـ30 في الحلف مسبقا على انضمامها، باستثناء المجر، وتركيا التي وضعت على طاولة الأطلسي حزمة من الشروط لقبولها عضوية البلدين المذكورين.

المصدر: نوفوستي



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد روسيا تشكك في احتفاظ فنلندا والسويد بدورهما الدولي بعد انضمامهما .

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تشكك في احتفاظ فنلندا والسويد بدورهما الدولي بعد انضمامهما إلى "الناتو" وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم