- منوعات

للحب أصول.. تردى إزاى لو حد اعترفلك بمشاعره؟ الإتيكيت يجيبك

للحب أصول تردى إزاى لو حد اعترفلك بمشاعره؟ الإتيكيت يجيبك

صحافة نت العرب - منوعات : ننشر لكم شاهد للحب أصول تردى إزاى لو حد اعترفلك بمشاعره؟ الإتيكيت يجيبك، ونقل موقع اليوم السابع التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الحب من أعظم المشاعر الإنسانية التي تعطي للحياه إحساسا ومذاقا مختلفا، فدائمًا نفضل أن نعيش تحت مظلة الحب بكل أنواعه، ولكن قد نجد .، والان مشاهدة التفاصيل.

الحب من أعظم المشاعر الإنسانية التي تعطي للحياه إحساسا ومذاقا مختلفا، فدائمًا نفضل أن نعيش تحت مظلة الحب بكل أنواعه، ولكن قد نجد أن بعض الفتيات تنتابها كثير من مشاعر الخجل عندما يعترف أحد بمشاعره تجاهها، وقد ترتبك وترد بطريقة غير مناسبة إلا أن الأمر يحتاج للتفكير للرد بحكمة، لذا يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية إتيكيت الرد على كلمة "بحبك" وفقًا لما أشارت إليها هالة العزب خبيرة الإتيكيت.

بلاش تسرع

قالت خبيرة الإتيكيت لـ اليوم السابع: "لا يصح التسرع في الرد سواء بالموافقة أو بالرفض، عند الاعتراف بالحب بعد صداقة، لابد أن يكون الرد بعد دراسة الشخصية ومعرفة العيوب والمميزات، لذا عند اعتراف صديقك أو زميلك، عليكِ  بالاهتمام وقراءة ما يقصده من الحديث، إذا كنتِ تنتظرين اعترافه بحبه لك فكوني هادئة ومبتسمة وتحدثي معه بشكل جاد لكى يكون ردك راقيًا.  

بلاش سخرية

في حالة إذا كان شخص غير مناسب، أو صديق مقرب، ولكن تريدين أن تستمر العلاقة في محور الصداقة فقط، فلا تسخري منه و تأخذي مشاعره علي محمل السخرية، فلا يصح أن تقومين بالضحك الهستيري وإلقاء الكلمات الساخرة، ولكن يفضل أن تكوني أكثر جدية، واجعليه يشعر بالتقدير لمشاعره، لكن عليكي أن تكوني حاسمة وقاطعة فلا تجعلي في حوارك الأمل في الموافقه و اعتذري منه بشكل راق.

التعامل بشكل طبيعي

بعد الرفض يفضل أن تقومين بالتعامل معه بشكل طبيعي ، مع مراعاة مشاعره، فمن الممكن أن يصاب بالحزن بسبب الرفض، ومحاولة التعامل، في حالة رفضه، قومي بالابتعاد عنه بدون حدوث أي مشكلات.

التصرف الصحيح عند سماع كلمة بحبكإتيكيت الرد على كلمة بحبكالاعتراف بالحب



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد للحب أصول تردى إزاى لو حد اعترفلك بمشاعره؟ الإتيكيت يجيبك

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل للحب أصول.. تردى إزاى لو حد اعترفلك بمشاعره؟ الإتيكيت يجيبك وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات