- نجوم و فن

كيف أصيب سمير غانم ودلال عبد العزيز بكورونا؟.. حسن الرداد يكشف التفاصيل

كيف أصيب سمير غانم ودلال عبد العزيز بكورونا؟ حسن الرداد يكشف التفاصيل

صحافة نت العرب - نجوم و فن : ننشر لكم شاهد كيف أصيب سمير غانم ودلال عبد العزيز بكورونا؟ حسن الرداد يكشف التفاصيل، ونقل موقع أهل مصر التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشف الفنان حسن الرداد، تفاصيل إصابة الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز والتي تسببت في وفاتهما داخل المستسفى، مشيرا .، والان مشاهدة التفاصيل.

كشف الفنان حسن الرداد، تفاصيل إصابة الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز والتي تسببت في وفاتهما داخل المستسفى، مشيرا إلى أن بداية الإصابة كانت من خلال دنيا سمير غانم.

كيف أصيب سمير غانم بكورونا

وأضاف "الرداد"؛ خلال لقائه مع برنامج "صاحبة السعادة"؛ المذاع عبر فضائة "دي إم سي"، أن الفنانة دلال عبد العزيز تلقت العدوى من دنيا سمير غانم؛ ثم حسن الرداد، وبعدها أصيبت إيمي سمير غانم، ووالدها الفنان سمير غانم، وتم عزل كل شخص في شقة بمفرده.

وأوضح الفنان، أنه كانت يعتبر الفنان سمير غانم وزجته الفنانة دلال عبد العزيز أسرته التي فقدها في سن صغير؛ لما كانا يعاملانه به من مشاعر طيبة، مشيرا إلى أن سمير غانم توفي في نفس الغرفة التي توفيت والدتها بداخلها في نفس المستشفى.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد كيف أصيب سمير غانم ودلال عبد العزيز بكورونا؟ حسن الرداد يكشف .

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف أصيب سمير غانم ودلال عبد العزيز بكورونا؟.. حسن الرداد يكشف التفاصيل وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن