- اخبار عربية

جدل حول قرارات رئاسية في اليمن والحوثيون يعتبرون اتهام المبعوث الأمريكي “ترتيبات للتصعيد”

جدل حول قرارات رئاسية في اليمن والحوثيون يعتبرون اتهام المبعوث الأمريكي “ترتيبات للتصعيد”

صحافة نت العرب - اخبار عربية : ننشر لكم شاهد جدل حول قرارات رئاسية في اليمن والحوثيون يعتبرون اتهام المبعوث الأمريكي “ترتيبات للتصعيد”، ونقل موقع جريدة القدس العربي التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عدن 8220;القدس العربي 8221; أثارت قرارات رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، رشاد العليمي، الثلاثاء، بتعيين .، والان مشاهدة التفاصيل.

عدن- “القدس العربي”: أثارت قرارات رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، رشاد العليمي، الثلاثاء، بتعيين أركان حرب للمنطقة العسكرية الأولى الواقعة في وادي حضرموت (شرق) وأركان حرب للواء 135 مشاة في المنطقة ذاتها، ردود أفعال واسعة، إذ اعتبر البعض أنها قرارات تهيئ البلد للتقسيم من خلال تسليم “الجنوب” للمحسوبين على المجلس الانتقالي الجنوبي (الانفصالي) المدعوم إماراتيا. […]



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد جدل حول قرارات رئاسية في اليمن والحوثيون يعتبرون اتهام المبعوث .

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جدل حول قرارات رئاسية في اليمن والحوثيون يعتبرون اتهام المبعوث الأمريكي “ترتيبات للتصعيد” وتم نقلها من جريدة القدس العربي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية