- رياضة

هل يبالغ الإعلام الإسباني في ردة فعله بعد توديع المنتخب للمونديال؟

هل يبالغ الإعلام الإسباني في ردة فعله بعد توديع المنتخب للمونديال؟

صحافة نت العرب - رياضة : ننشر لكم شاهد هل يبالغ الإعلام الإسباني في ردة فعله بعد توديع المنتخب للمونديال؟، ونقل موقع هاي كورة التالي وكان بدايه ما تم نشره هي هاي كورة _ رفض الصحفي خوانفي سانز بيريز توجيه أي انتقاد إلى لاعبي منتخب إسبانيا على تصرفاتهم بعد الفشل في كأس .، والان مشاهدة التفاصيل.

هاي كورة _ رفض الصحفي خوانفي سانز بيريز توجيه أي انتقاد إلى لاعبي منتخب إسبانيا على تصرفاتهم بعد الفشل في كأس العالم 2022.

سانز قال خلال تصريح له في برنامج “التشيرينغيتو” التالي: “أن يتمتع اللاعبون بأيام عطلتهم لم يكن هو السبب في إقصائنا من المونديال”.

اللاعبون انضموا مباشرة إلى أفراد عائلاتهم فور العودة إلى إسبانيا، وظهر الكثير منهم في المطاعم والمنتزهات الترفيهية، مما اعتبره البعض بمثابة تصرف غير مسؤول عطفًا على حالة الحزن التي تعيشها الجماهير الإسبانية بعد الفشل في كأس العالم.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد هل يبالغ الإعلام الإسباني في ردة فعله بعد توديع المنتخب للمونديال؟

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يبالغ الإعلام الإسباني في ردة فعله بعد توديع المنتخب للمونديال؟ وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة