- رياضة

والد أشرف حكيمي: نجلي يمتلك حلم تحقيق كأس العالم.. وهذا سر تقبيل والدته بعد كل مباراة

والد أشرف حكيمي نجلي يمتلك حلم تحقيق كأس العالم وهذا سر تقبيل والدته بعد كل مباراة

صحافة نت العرب - رياضة : ننشر لكم شاهد والد أشرف حكيمي نجلي يمتلك حلم تحقيق كأس العالم وهذا سر تقبيل والدته بعد كل مباراة، ونقل موقع بوابة الفجر التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وقال والد حكيمي نحن فخورون بهذا الإنجاز العظيم للمغاربة والعرب بشكل كامل، وهذا إنجاز تاريخي لنا كلنا .، والان مشاهدة التفاصيل.

وقال والد حكيمي: "نحن فخورون بهذا الإنجاز العظيم للمغاربة والعرب بشكل كامل، وهذا إنجاز تاريخي لنا كلنا كعرب".

وواصل: "أتحدث مع حكيمي في اليوم قبل المباراة وليس يوم المباراة، ثم بعد المباراة نتحدث بعد المباراة مرة أخرى لكن لا أحب أن اتحدث معه أثناء يوم المباراة حتى لا أشتته".

وأشار: "كنت مع أصدقائي في أحد ضواحي مدريد في مباراة إسبانيا، وجدته يسدد الركلة بهدوء وثقة كبيرة في النفس".

وأوضح: "مشهد أشرف حكيمي مع والدته بعد كل مباراة، أولادنا تربوا في بلاد المهجر لكننا قمنا بتربيتهم على ثقافتنا وعادتنا وتقاليدنا ومن أهمها هو العلاقة العائلية".

واردف: "أشرف كان يتمنى أن يستمر مع ريال مدريد لكن المنافسة كانت صعبة وهو كان يريد المشاركة وإثبات نفسه، كان من الصعب أن يلعب على حساب كارفخال لأنه لاعب متألق، ولكن اختيار الانتقال إلى دورتموند كان رائعًا".

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد والد أشرف حكيمي نجلي يمتلك حلم تحقيق كأس العالم وهذا سر تقبيل .

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل والد أشرف حكيمي: نجلي يمتلك حلم تحقيق كأس العالم.. وهذا سر تقبيل والدته بعد كل مباراة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة