- اخبار عربية

أهل الباطل يتفاخرون به.. خالد الجندي: بعض العلماء يستحون من الدعوة إلى الله

أهل الباطل يتفاخرون به خالد الجندي بعض العلماء يستحون من الدعوة إلى الله

صحافة نت العرب - اخبار عربية : ننشر لكم شاهد أهل الباطل يتفاخرون به خالد الجندي بعض العلماء يستحون من الدعوة إلى الله، ونقل موقع مصراوي التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 01 53 م الخميس 08 ديسمبر 2022كتب محمود مصطفى أبوطالب تصوير محمد معروف .، والان مشاهدة التفاصيل.

01:53 م الخميس 08 ديسمبر 2022

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

تصوير- محمد معروف:

قال الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن رسالة العالم الديني ليست سهلة أو هينة ويجب أن يعلم عالم الدين أن الله اصطفاه للدعوة إليه.

وأضاف الجندي، خلال كلمته في فاعليات افتتاح الدورة العلمية المتخصصة لأئمة دولة الجزائر، الخميس، بالقاعة الرئيسية بمسجد النور بالعباسية، أن البعض يستحي من الدعوة إلى الله والحق، في حين أن أهل الباطل يناضلون ويتفاخرون بباطلهم.

وأشار خالد الجندى، إلى أن الواقع المتغير وعلاقته بالإعلام الديني قضية هامة، لأن القضية الأساسية للدين هي الإعلام، وهو ما أكدته النصوص الدينية فالله سبحانه وتعالى يقول :"فاصدع بما تؤمر"، ويقول أيضا:" ومن أحسن قولا ممن دعا إلى الله".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد أهل الباطل يتفاخرون به خالد الجندي بعض العلماء يستحون من الدعوة .

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهل الباطل يتفاخرون به.. خالد الجندي: بعض العلماء يستحون من الدعوة إلى الله وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية